Skip Navigation Links > الرئيسية > المركز الإعلامي > أخبار المؤسسة > العنود الخيرية تساهم في دعم " التمكين الرقمي"
أخبار المؤسسة
العنود الخيرية تساهم في دعم " التمكين الرقمي"

تحت رعاية معالي وزير التربية والتعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ تم تكريم سعادة الدكتور يوسف الحزيم أمين عام مؤسسة الأميرة العنود الخيرية وذلك في حفل تكريم الشركاء الذي أقامته مؤسسة تكافل الخيرية في مقر الوزارة يوم الخميس ١٠ سبتمبر ٢٠٢٠م.

 

وكان هذا الحفل قد أقيم بالتعاون بين مؤسسة تكافل ووزارة التعليم لتكريم داعمي مبادرة "التمكين الرقمي" التي تهدف إلى تأمين أجهزة الطلبة المسجلين في نظام تكافل بالمملكة.

 

وأقيم الحفل بحضور وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبدالله بن عامر السواحة، والشريك التنفيذي لشركة سابك يوسف بن عبدالله البنيان ونائب وزير التعليم الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي ومساعد وزير التعليم الدكتور سعد بن سعود آل فهيد، وأمين عام مؤسسة تكافل الخيرية الدكتور محمد بن عبدالعزيز العقيلي.

 

من جانبه أوضح وزير التعليم أن هذه المبادرة جاء في سياق الظروف الصحية المحيطة لمواجهة وباء كورونا المستجد، وقد بدأت هذه المبادرة في مرحلتها الأولى بتوزيع قرابة 20 ألف جهاز لوحي لطلاب الصف الثالث ثانوي وذلك عن طريق المدارس وتليها المراحل التالية وفق توفير الأجهزة.

 

يجدر بالذكر أن مؤسسة الأميرة العنود الخيرية تشارك في مبادرة "التمكين الرقمي" مؤكدةً على التزامها بخدمة المجتمع وتمكين أفراده من خلال البرامج التي تقدم ضمن المؤسسات الأخرى بالتنسيق مع الجهات المختصة بما يعزز العمل التكاملي مع القطاعات لمواجهة الظروف والأزمات